إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

المفرزة الخاصة 88 قبضت على الإرهابي إندرامايو

Densus 88 Tangkap Terduga Teroris di Indramayu

- الإعلانات -

0 114

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  المفرزة الخاصة 88 (دينسوس 88) لمكافحة الإرهاب للشرطة قبضت على الإرهابي بحرف اسمه الأول ج في منطقة إندرامايو. ويتوقع أن القبض متعلق بالأعمال الإرهابية التي وقعت في ماكاسار خلال السنة الجديدة لعام 2018 الماضية.

“نعم، تم القبض على الشخص بحرف اسمه الأول ج”. قاله رئيس الشرطة اندرامايو عارف فجر الدين، يوم الخميس (8/2).

استنادا إلى بيانات الهوية،  ج مقيم في لامبونج. و، كان متزوجا  بامرأة من مركز هورجيوليس، منطقة إندرامايو. وذكر عارف أن القبض عليه مرتبط بالأعمال الإرهابية التي وقعت فى ماكاسار خلال العام الجديد لعام 2018 الماضي.

ومع ذلك، ادعى أنه لا يعرف شئ ومازالت القضية في مرحلة التحريات من قبل المفرزة الخاصة 88. التي قبضت عليه.

وفي غضون ذلك، استنادا إلى المعلومات من مصادر مختلفة، إن القبض على ج الذي يعمل تاجراً الثلج، وقعت الحادثة يوم الأربعاء (7/2) في الساعة 08.15 توقيت غرب إندونيسيا. وتم القبض عليه عندما يركب دراجته النارية في الشارع باترول –هاورغليوس، منطقة إندرامايو.

المترجم :لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر:  صحيفة ريفوبليكا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Detasemen Khusus (Densus) 88 Antiteror Polri menangkap seorang warga berinisial J di Kabupaten Indramayu. Penangkapan itu diduga terkait dengan aksi terorisme yang terjadi di Makassar saat Tahun Baru 2018 lalu.

“Ya ada seorang yang diamankan oleh Densus berinisial J,” kata Kapolres Indramayu AKBP Arif Fajarudin, Kamis (8/2).

Berdasarkan data KTP, J merupakan warga Lampung. Namun, dia menikah dengan seorang wanita asal Kecamatan Haurgeulis, Kabupaten Indramayu. Arif menyebutkan, penangkapan itu diduga ada kaitannya dengan aksi terorisme yang terjadi di Makassar saat Tahun Baru 2018 lalu.

Namun, dia mengaku tidakmengetahui secara detail karena penanganan kasus itu sepenuhnya dilakukan olehDensus 88. J pun langsung dibawa oleh petugas Densus 88.

Sementara itu,berdasarkan informasi dari berbagai sumber, penangkapan terhadap J yangberprofesi sebagai pedagang es itu terjadi pada Rabu (7/2) pukul 08.15 WIB. Jditangkap saat mengendarai sepeda motornya di Jalan Raya Patrol-Haurgeulis,Kabupaten Indramayu.

Translated by: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alShaiqi | Source:   Republika

 

(24)

تعليقات