إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تايلاند تتوج بذهبية كرة القدم للرجال في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا

- الإعلانات -

0 48

 

 

شاه علم، إندونيسيا اليوم – توج منتخب تايلاند بالميدالية الذهبية بعد فوزه على ماليزيا المضيفة 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة شاه علم، وذلك في المباراة النهائية من منافسات كرة القدم للرجال بدورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2017 في ماليزيا.

وسجل المنتخب التايلاندي هدف الفوز الثمين في الدقيقة 39 عبر هدف الماليزي حازيق نادزالي بالخطأ في مرمى فريقه.

وكان منتخب إندونيسيا حصل على الميدالية البرونزية بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ميانمار 3-1 يوم الثلاثاء أيضاً على ستاد سيلايانغ في كوالالمبور.

وتقدم منتخب ميانمار عبر هدف ثان باينغ في الدقيقة 22، قبل أن ترد إندونيسيا بثلاثة أهداف عن طريق ايفان ديماس (57) وستيفان دافيد (59) وريزالدي هيبانوسا (77).

وكانت ماليزيا تصدرت في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 9 نقاط لميانمار و6 لسنغافورة و3 للاوس ولا شيء لبروناي، ثم فازت في قبل النهائي على إندونيسيا 1-0.

في المقابل تصدرت تايلاند ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 11 نقطة لإندونيسيا و10 لفيتنام و6 للفلبين و3 لتيمور الشرقية ولا شيء لكمبوديا، وفازت في قبل النهائي على ميانمار 1-0.

المصدر AFC

(6)

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.