إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تصفيات بطولة آسيا للناشئين: كوريا الجنوبية تتأهل للنهائيات

- الإعلانات -

0 31

 

يانغون، إندونيسيا اليوم – حسم منتخب كوريا الجنوبية الصدارة بعد فوزه على الصين 1-0  الجمعة على ستاد ثوونا في يانغون، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018.

وسجل تشوي مين-سيو هدف الفوز لصالح كوريا الجنوبية عبر ضربة جزاء في الدقيقة 61.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز ميانمار المضيفة على الفلبين 5-0 على ذات الملعب.

وسجل كاونغ كانت كياو (11) وزاو وين ثين (34) ويان ناينغ لين (37) ويي هتيت اونغ (59) وبياي فيو اونغ (81) أهداف الفوز لميانمار.

وانفردت كوريا الجنوبية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للصين و3 لميانمار ولا شيء للفلبين، حيث حصلت كوريا الجنوبية على بطاقة التأهل للنهائيات.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الاثنين فوز كوريا الجنوبية على الفلبين 8-0 والصين على ميانمار 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الأربعاء فوز كوريا الجنوبية على ميانمار 4-0 والصين على الفلبين 2-0.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، حيث تنضم إلى منتخب ماليزيا المضيف.

المصدر afc

(20)

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.