إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

تصفيات كأس العالم: تقديم مباراة أستراليا وتايلاند

- الإعلانات -

0 64

 

ملبورن، إندونيسيا اليوم – يسعى منتخب أستراليا لتحقيق فوز مصيري عندما يتقابل مع تايلاند يوم الثلاثاء على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويلتقي في باقي مباريات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً السعودية مع اليابان على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والعراق مع الإمارات على ستاد عمان الدولي.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة من تسع مباريات، مقابل 16 نقطة لكل من السعودية وأستراليا و13 للإمارات و8 للعراق ونقطتين لتايلاند، حيث ضمنت اليابان الحصول على البطاقة الأولى للنهائيات عن المجموعة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتواجه الفريقين الحاصلين على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة رابع تصفيات منطقة كونكاكاف.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الإمارات على اليابان 2-1 في سايتاما، والسعودية على تايلاند 1-0 في الرياض، وأستراليا على العراق 2-0 في بيرث. في حين شهدت الجولة الثانية فوز السعودية على العراق 2-1 في شاه علم، واليابان على تايلاند 2-0 في بانكوك، وأستراليا على الإمارات 1-0 في أبو ظبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز الإمارات على تايلاند 3-1 في أبو ظبي، واليابان على العراق 2-1 في سايتاما، وتعادل السعودية مع أستراليا 2-2 في جدة، وشهدت الجولة الرابعة فوز السعودية على الإمارات 3-0 في جدة والعراق على تايلاند 4-0 في طهران وتعادل أستراليا مع اليابان 1-1 في ملبورن.

في المقابل شهدت الجولة الخامسة فوز الإمارات على العراق 2-0 في أبو ظبي، واليابان على السعودية 2-1 في سايتاما وتعادل تايلاند مع أستراليا 2-2 في بانكوك وشهدت الجولة السادسة فوز السعودية على تايلاند 3-0 في بانكوك واليابان على الإمارات 2-0 في العين وتعادل العراق مع أستراليا 1-1 في طهران، وشهدت الجولة السابعة فوز أستراليا على الإمارات 2-0 في سيدني واليابان على تايلاند 4-0 في سايتاما والسعودية على العراق 1-0 في جدة، وشهدت الجولة الثامنة فوز أستراليا على السعودية 3-2 في أديلايد وتعادل العراق مع اليابان 1-1 في طهران وتايلاند مع الإمارات 1-1 في بانكوك، وشهدت الجولة التاسعة فوز الإمارات على السعودية 2-1 في العين واليابان على أستراليا 2-0 في سايتاما والعراق على تايلاند 2-1 في بانكوك.

المصدر AFC

(14)

- الإعلانات -

80%
Awesome
  • Design

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.