إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

شرق نوسا تنجارا تستضيف كومودو سفر مارت

Nusa Tenggara Timur jadi tuan rumah Komodo Travel Mart

- الإعلانات -

0 60

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – سوف تستضيف 2017 كومودو السفر مارت في فندق كريستال سويس بيلين في كوبانغ من 18 إلى 21 أكتوبر لعرض الوجهات السياحية الواقعة في المحافظة ، وفقا لما ذكرته صحيفة أنتارا نيوز.

وسيشهد المعرض الذي بدأته رابطة وكالات السياحة والسفر الإندونيسية في ان تى تى وهى وكالة السياحة المحلية ومشغل المطار انجكاسا بورا تبادل سياحي، حيث يسافر المشاركون إلى اتامبوا وسو ، كوبانغ، لابوان باجو، إند و ليمباتا.

ومن المقرر أيضا أن يعقد البروتوکول الأول الإضافي مناقشة جماعية حول تحسين السياحة في المعهد الوطني للتدريب التقني والتدريب في مجال الموارد البشرية لدعم التنمية المستدامة لقطاع السياحة في المقاطعة.

أكثر من 200 من المشترين الذين سجلوا لهذا الحدث يأتوا من 16 بلدا : أمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وكذلك من 20 مقاطعة في إندونيسيا.

وقال عبد الفتاح، رئيس شركة “أسيتا” في شركة “ان تي تي”، في بيان يوم الأحد (09/10) “سيكون هناك 50 بائعا من شركة” ان تي تي “وسيقومون بترويج وبيع المنتجات من الوجهات السياحية لشركة” ان تي تي “.

وفي العام الماضي سجلت المقاطعة اجمالي 882395 زيارة سياحية تضم 112.433 سائحا أجنبيا بزيادة 40 في المائة عن العدد الاجمالي فى عام 2015. (معراج)

(4)

- الإعلانات -