إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

قبل نهائي بطولة آسيا للناشئات: تقديم مباراة الصين وكوريا الشمالية

- الإعلانات -

0 60

تشونبوري، إندونيسيا اليوم – يلتقي منتخب الصين مع كوريا الشمالية يوم الأربعاء على ستاد مدينة تشونبوري، ضمن قبل نهائي بطولة آسيا للناشئات تحت 16 عاماً 2017 في تايلاند.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور قبل النهائي يوم الأربعاء أيضاً اليابان مع كوريا الجنوبية على ذات الملعب.

وكان المنتخب الصيني تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، مقابل 3 نقاط لتايلاند ولا شيء للاوس.

في المقابل حصلت كوريا الشمالية على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف اليابان المتصدر، مقابل 3 نقاط لأستراليا ولا شيء لبنغلادش.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى إلى نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً 2018 التي تقام في أوروغواي.

وطالبت غاو هونغ مدربة الصين لاعبات الفريق أن يبذلن كل ما بوسعهن من أجل تحقيق إنجاز تاريخي عبر بلوغ المباراة النهائية، وقالت: خسرنا عام 2013 وعام 2015 في قبل النهائي أمام كوريا الشمالية، وهذه المرة أعتقد أننا سنسجل أهداف أكثر، سوف نلعب بذات الطريقة كما فعلنا في المواجهات السابقة، ولكن هذه المرة لدينا لاعبات مختلفات.

وأضافت: أنا أتطلع للعب من جديد ضد كوريا الشمالية لأنهم فريق جيد، ليس فقط على مستوى آسيا بل على مستوى العالم، وهذا هو التحدي الذي يحتاجه فريقنا.

من جهته قال سونغ سونغ-غوون مدرب كوريا الشمالية: عندي ثقة كاملة من قدرتنا على الفوز في مباراة قبل النهائي أمام الصين.. بمجرد مشاهدة مباريات الصين شعرت أنه يمكن أن نفوز عليهم، أنا أعتبر أن أسلوب لعب المنتخب الصيني غير منظم ودفاعهم ليس متطور كما توقعت.

وتابع: جميع اللاعبات والجماهير سيكونون سعداء في حالة تأهلنا إلى كأس العالم.

المصدر AFC

(5)

- الإعلانات -

80%
Awesome
  • Design

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.